جريمة قتل بشعة بالإقليم الناظور

 عجزت الجهات المسؤولة باقليم الناظور ، عن احتواء ظاهرة “المتشردين والمتسولين ” التي تسجل انتشارا ملحوظا سنة بعد أخرى .


A heinous murder in the province of Nador


الظاهرة ارخت بظلالها على جريمة قتل بشعة ،ليلة الخميس 16فبراير الجاري، راح ضحيتها شاب عشريني ، قتل  من طرف احد المتشردين ، حيث مازالت الضابطة القضائية التابعة لأمن الناظور  تواصل تحقيقها حول الحادث المأساوي ، وقد تم توقيف شخص مشتبه فيه ، يعيش حالة التشرد بشوارع الناظور و في عقده الثاني .



وكشفت مصدر مطلع ان  المعطيات الأولية للبحث تقول بان  المشتبه فيه دخل في خلاف مع الضحية الذي كان يعيش بدوره حالة السكر ، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث الجارية على تحديدها، قبل أن يعمد الجاني الى طعن الضحية بالسلاح الابيض على مستوى القلب نقل على إثرها للمستشفى حيث وافته المنية.


هذا و أضحت هذه الظاهرة  مشكلا كبيرا بمدن اقلين الناظور ،وخاصة بالناظور المدينة و مدينة بني انصار،و سبق وأن تسببت في مجموعة من جرائم القتل و حوادث الاعتداء على الساكنة، من التحرش و السرقة الموصوفة وظواهر تخدش الحياء في الشوارع وخرق الذوق العام.


وتفاعلا مع الحادث ،فقد نددت جمعيات مدنية و نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسلوكات المنحرفة لهذه الفئة المتسولة و المتشردة بجميع شوارع اقليم الناظور و بأعداد كبيرة ، امام مرآى و مسمع السلطات التي تمر على تجمعات بعض المتشردين من المدمنين في مجموعة من النقط بالمدينة .


المصدر اريفينو. هربال مراد


إرسال تعليق

0 تعليقات