دليل إزالة الشعر بصفة نهائية من الجسم بالكامل

 2 دقيقة للقراءة

يحلم الكثير منا بالاستيقاظ في الصباح وعدم الاضطرار إلى القلق بشأن الإبطين العنيدين وشعر الساق النابت. حياة خالية من مشاكل الشعر - ألن يكون ذلك رائعًا؟ إزالة الشعر بشكل دائم هو الحل الذي يتحدث عنه الجميع الآن ، من صالونات التجميل ومدونات أسلوب الحياة إلى أعز أصدقائك.


Complete body hair removal guide


لكن لماذا نحن مفتونون جدًا بفكرة إزالة الشعر نهائيًا ، وما هي إزالة الشعر بشكل دائم وما هي الطرق التي يمكن أن تجعل ذلك حقيقة واقعة؟


ولكن لماذا نحن مفتونون جدًا بفكرة إزالة الشعر بشكل دائم ، وما هي بالضبط إزالة الشعر بشكل دائم وما هي الطرق التي يمكن أن تجعل ذلك حقيقة واقعة ؟ 


إزالة الشعر بشكل دائم: حلم كل امرأة؟


كل منا لديه ما يقرب من 5 ملايين شعرة في جميع أنحاء الجسم. شعر الجسم طبيعي تمامًا لذا لا يوجد سبب يمنعك من ارتداء شعرك بكل فخر. ومع ذلك ، فإن الاتجاه في الوقت الحاضر يميل نحو إزالة كل تلك الشعرات الظاهرة في الجسم لأن البشرة الناعمة لها مزايا مثل تحسين النظافة وتجعلك تشعر بمزيد من الراحة.


لكن الجلد الناعم له ثمنه. بغض النظر عما إذا كنت تحلق الإبط ومنطقة البكينيفي الحمام كل صباح ، سواء كنت تقومين بإزالة شعر ساقيك كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو إذا كنت قد أزلت شعر جسمك بالشمع في صالون التجميل: إزالة الشعر تكلفك الكثير من الوقت. بمجرد أن تتوقف ، ينمو الشعر مرة أخرى. وهذا يأخذ المتعة من ذلك اليوم العفوي على الشاطئ.


لذلك فإن إزالة الشعر التي تعد ببشرة ناعمة بشكل دائم هي الحل المطلوب. ولكن هل تستطيع حقًا الوفاء بكل ما تعد به؟


حلم أم حقيقة؟ هل هناك طريقة دائمة لإزالة الشعر؟


بالنسبة لما يسمى بإزالة الشعر الدائم ، يمكنك استخدام طريقة إزالة الشعر بالليزر في الصالون. تكاليف هذا العلاج مرتفعة نسبيًا ولكنها تقدم نتائج طويلة الأمد.


يرسل الليزر نبضات ضوئية إلى الشعر النامي. يمتص الميلانين المسؤول عن تصبغ الشعر الضوء الذي يتحول إلى حرارة ويوجه نحو بصيلات الشعر. يشجع ذلك الشعر على الدخول في مرحلة الراحة. بين الجلسات ، يتساقط بشكل طبيعي ويمنع نمو جديد. نظرًا لأنه يمكن معالجة الشعر في مرحلة النمو فقط بهذه الطريقة ، يلزم إجراء عدد من الجلسات للوصول إلى إزالة كاملة للشعر ، اعتمادًا على جزء الجسم وكثافة الشعر ونوعه.


على عكس الحلاقة أو إزالة الشعر ، يمكنك تقليل نمو الشعر بشكل ملحوظ بمرور الوقت باستخدام الليزر. يمكنك توقع ست جلسات على الأقل ، بفاصل أربعة أسابيع. ومع ذلك ، لا يوجد ضمان لإزالة الشعر بشكل دائم حتى مع الليزر. لا يزال من الممكن أن يصل إلى تجديد معزول لجذور الشعر بعد بضع سنوات ، لذلك من الضروري إجراء 1 إلى 3 علاجات ليزر أخرى. بشكل عام ، الليزر أقل فاعلية للشعر الأشقر الذي يحتوي على نسبة منخفضة من الميلانين.


ما هو بديل إزالة الشعر في الصالون؟

Complete body hair removal guide


إذن ، هل هناك بديل لا يتطلب زيارة صالون ولكنه لا يزال يحقق تأثيرًا طويل الأمد مثل الليزر؟ من حسن حظنا أن هناك - أي الضوء النبضي المكثف (IPL)


الفرق الرئيسي بين الليزر و IPL هو أن إزالة الشعر بجهاز IPL يمكن أن تغطي مساحة أكبر من الجلد. بدلاً من الاعتماد على طول موجة واحدة مثل الليزر ، يتم استخدام طيف الضوء الكامل لـ IPL ويتم ترشيحه إلى نطاق الطول الموجي الفعال.


على الرغم من مقارنتها بالحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع ، فإن تكلفة كل من الليزر و IPL أعلى ، إلا أن هذا الاستثمار يؤتي ثماره بمرور الوقت حيث يمكنك تحقيق نتائج تدوم لفترة أطول. إذا قررت علاج IPL ، فيمكنك اختيار شراء جهاز للاستخدام المنزلي يسمح لك بأداء العلاجات بشكل مريح ومرنة تمامًا متى كان ذلك مناسبًا لك ولديك أرجل ناعمة وجميلة تدوم طويلاً.


لكن جهاز IPL مثل Philips Lumea Prestigeليس له معنى ماليًا فقط. تم تصميمه خصيصًا لك ولجسمك وله ثلاثة ملحقات مقوسة مختلفة للجسم والوجه والمناطق الدقيقة (منطقة البكيني وتحت الإبطين). بهذه الطريقة ، يتلقى كل جزء من الجسم الاهتمام الذي يستحقه.


Lumea Prestige مفيد أيضًا وآمن ويقلل من نمو الشعر بنسبة 92٪ *. في الوقت نفسه ، لا تحتاج سوى 8.5 دقيقة لعلاج كلتا الساقين **. بصراحة: هل كنت تعتقد أن إزالة الشعر طويلة الأمد يمكن أن تكون بهذه السهولة؟


* التقيد بخطة العلاج. تم الكشف عنها في الساقين بعد العلاج الثالث. قد تختلف النتائج الفردية.


إرسال تعليق

0 تعليقات