ربط مطار الناظور بمدن اوروبية جديدة: بهدف تشجيع السياحة

 أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق 35 خطا جويا جديدا، بشراكة مع 10 شركات عالمية للنقل الجوي، إذ سيتم ربط مطارات مغربية بتسع دول أوروبية.


Connecting Nador Airport with new European cities with the aim of encouraging tourism


وأكد بلاغ صادر عن مكتب السياحة، أن هذه الخطوة تندرج في إطار استراتيجية الترويج للقطاع السياحي واستغلال الإشعاع الذي خلفته مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في مونديال قطر 2022، من أجل تسويق الوجهة السياحية المغربية.


ويهم برنامج الرحلات الجديدة 8 وجهات محلية، ويتعلق الأمر بالرباط وطنجة وأكادير وفاس ومراكش والصويرة والناظور ثم ورزازات، وسترتبط مطارات هذه المدن بتسع دول أوروبية، هي ألمانيا وبلجيكا وإسبانيا وفرنسا واليونان ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال ثم المملكة المتحدة.


وفيما يلي تفاصيل الخطوط الجوية الـ 35 الجديدة:


4 خطوط جديدة بين أكادير وستراتسبورغ ولشبونة، عبر “ريان إير”، وفرانكفورت عبر “أورو وينغز” وغلاسكو الاسكتلندية عبر”وإيزي جيت”.


4 خطوط جديدة بين الصويرة وبوردو عبر “إيزي جيت”، وأليكانتي عبر “بينتر”، ولندن عبر “ريان إير”، وبرشلونة عبر “فيلينغ”.



4 خطوط جديدة بين فاس وأليكانتي الإسبانية ومايوركا عبر “ريان إير”، ودوسلدورف الألمانية عبر “العربية للطيران”، وكليرمون فيرون الفرنسية عبر شركة “ريان إير”.


7 خطوط جديدة بين مراكش ونانت عبر “فولتيا”، وباريس عبر “فولينغ”، وفرانكفورت عبر “أورو وينغز” و”ديسكوفر” و”ريان إير”، وأثينا عبر “أجين”، ولوكسمبورغ عبر “لوكسير”، وأمستردام ولشبونة عبر “إيزي جيت”، وجيرونا مايوركا الإسبانيتين عبر “ريان إير”، وبلباو عبر “فولتيا” و”فولينغ”.


4 خطوط جديدة بين طنجة ومونبلييه وكولن ومايوركا وجزر الكناري عبر “العربية للطيران”.


3 خطوط جديدة بين الرباط وبروكسيل عبر “توي فلاي”، وتولوز ومدريد عبر “ريان إير”.


خطان جديدان بين الناظور وتولوز ومايوركا عبر “ريان إير”، ومثلهما بين ورزازات وبرشلونة ولندن.

إرسال تعليق

0 تعليقات