ما نوع التعليم المطلوب ليكون خبير تجميل؟

 في غضون عامين أو أقل ، يمكن أن تقف في صالون عصري لمساعدة العملاء على الظهور بمظهر رائع.


What kind of education is required to be an esthetician?


لكنك ستحتاج إلى أكثر من موهبتك الطبيعية للعمل أخصائي تجميل. أولاً ، يجب عليك إكمال برنامج تدريب التجميل المعتمد من الدولة ثم اجتياز امتحان الترخيص الحكومي. بعد ذلك ، سيكون لديك المعرفة والمهارة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات.


المسمى الوظيفي


تشمل واجبات أخصائي التجميل إتقان تسريحات الشعر المختلفة بشكل كبير ، كل شيء من قطع الطنانة إلى تحديث زفاف معقد. تشمل أدوات التجارة المقص ، وشفرات الحلاقة ، ومنافيخ الشعر ، ومكواة فرد الشعر ، ومكشكش ، وبكرات الشعر ، وبكرات الشعر الساخنة. أنت بحاجة إلى البراعة والتنسيق لإنشاء ذرات ، ونسج ، وضفائر ، وعمل وصلات رمش. كما أن بعض أخصائيي التجميل مرخصون لتقديم عمليات تجميل الأظافر والباديكير ، بالإضافة إلى خدمات التجميل ، مثل وضع المكياج وعلاجات الوجه وإزالة الشعر. تشمل المسؤوليات الأخرى تنظيف وتعقيم محطات العمل والمعدات.


متطلبات التعليم


متطلبات الترخيص ، لكن خبراء التجميل الطموحين يحتاجون إلى ما يلي: دبلوم المدرسة ، وشهادة تدريب التجميل أو درجة الزمالة في التجميل والخبرة العملية الخاضعة للإشراف ليكونوا مؤهلين لإجراء امتحان ترخيص التجميل. يمكنك العثور على قائمة ببرامج تدريب التجميل المعتمدة على الموقع الإلكتروني لمجلس ترخيص مستحضرات التجميل. يستغرق إكمال درجة الزمالة في العلوم التطبيقية سنتين من الدراسة ؛ برامج الشهادات أقصر. إلى جانب التعلم عن العناية بالشعر والجلد والأظافر ، يأخذ طلاب التجميل دروسًا تتعلق بخدمة العملاء ، ومسك الدفاتر ، والتسويق ، ولوائح الدولة التي تحكم التجميل والصرف الصحي والتعامل السليم مع المنتجات الكيميائية.


سنوات من الخبرة


What kind of education is required to be an esthetician?


تسجل بعض برامج التجميل طلابًا لا تتجاوز أعمارهم 16 عامًا. يعتمد النجاح في المجال على القدرة والتحفيز وأخلاقيات العمل والاستعداد للعمل لساعات طويلة. يمكن لخبراء التجميل ذوي الخبرة تلبية طلبات العملاء للحصول على تصفيف صعب وتلقي نصائح أكبر لخدمة استثنائية. يبني خبراء التجميل الناجحون عملاء مخلصين من خلال احترام أذواق العملاء الشخصية. غالبًا ما يدير أخصائيو التجميل المتمرسون ذوو السمعة الممتازة صالونًا أو يمتلكونه ، مما يوفر إمكانات أعلى لكسب المال.


الصناعة وظروف العمل


يعمل خبراء التجميل في العديد من الأماكن. قد تجد عملاً في صالون حي ، أو قد تجد وظيفة تصفيف الشعر في منتجع ، أو في مكان تصوير سينمائي أو خلف الكواليس في مسرح محترف. يجب أن تكون قادرًا على الوقوف لفترات طويلة من الزمن. يعمل أخصائيو التجميل لساعات طويلة مع تحديد ساعات نهاية الأسبوع والمساء.


توقعات نمو الوظائف


تبدو فرص العمل لأخصائيي التجميل جيدة ، وفقًا لتوقعات لإحصاءات العمل في عام 2016. وسوف يقفز الطلب على هذه المهنة بنسبة 13 في المائة بين عامي 2016 و 2026. وسيؤدي تزايد عدد السكان وزيادة اهتمام العملاء بتقنيات الشعر المتخصصة إلى زيادة الطلب. اعتبارًا من مايو 2016. هناك وظائف محدودة في الصالونات ذات الأجور الأعلى والحصرية والمنافسة شرسة.



إرسال تعليق

0 تعليقات