غرة شعر امامية بشري اصلي تثبت بمشبك نسائي.. اكتشف الان..!!

غرة شعر امامية بشري اصلي تثبت بمشبك نسائي..  اكتشف الان..!!


غرة شعر امامية تثبت بمشبك، تتميز الوصلات بخصل شعر وبالون طبيعية تثبت بمشبك مع شبكة بتصميم لطيف، خصل شعر طبيعي مفرودة بشكل انيق مع غرة للنساء، شعر مستعار، غرة خفيفة (بني)


عن هذه السلعة


مناسبة لتصفيفات الشعر】مناسبة لجميع أنواع أشكال الوجه تقريبًا، مثل الوجه البيضاوي أو على شكل قلب أو الوجه المربع أو الدائري أو الطويل وما إلى ذلك. كما يمكنك قص الشعر إلى أي طول حسب رغبتك ليناسب وجهك وتصفيفة شعرك.

صممت خصلات الشعر هذه بشكل رفيع لتمنحك إطلالة متجددة وهي الأكثر شيوعًا من بين خصلات الشعر.


تصميم سهل مزود بمشابك】وصلات شعر من قطعة واحدة بتصميم مزود بمشبك يجعلها سهلة الارتداء. بعد ارتدائها، ستكون حافة خصلة الشعر مخفية بشكلٍ احترافي وستحظين بتسريحة وإطلالة واقعية للغاية.


صففيها حسب رغبتك】شعر مستعار عالي الجودة يتيح لك تمويج وتجعيد شعرك بتسريحات مختلفة ومتجددة. يمكنك تغيير تسريحة شعرك كما ترين مناسباً.


تصميم الصدغ】– يمكن لصدغ الشعر على كلا الجانبين تصحيح ملامح الوجه المختلفة لتجعلك تبدين أكثر جاذبية. إذا لم تعجبك، يمكنك إزالتها بنفسك.


وصف المنتج


الميزات:


  • - النوع: شعر مستعار و الشعر البشري الاصلي
  • - غرة الشعر
  • - الخامة: ألياف تتحمل الحرارة العالية.
  • - الطول: 13 سم ±
  • - الوزن: 4 غرام
  • - اللون: بني داكن / بني أسود
  • - الوظيفة: مناسبة لجميع الأشخاص ومثالية للحفلات الموسيقية والحفلات ذات الطابع الخاص وحفلات الزفاف والمواعيد الغرامية والاستخدام اليومي.


ملاحظة:


- لون طبيعي يمكن تفتيحه وصبغه. يمكن استخدام مكواة تجعيد الشعر ومكواة فرد الشعر على الغرة واستعمال الماء الدافئ لغسلها، ويفضل عدم غسل المشبك، للاستعمال في الحفلات ذات الطابع الخاص وحفلات الزفاف والمواعدة والاستخدام اليومي.

- قصي الغرة إذا كانت أطول قليلاً من المرغوب، كما لو كانت تغطي عينيك ولا يمكنك الرؤية.

غرة شعر امامية بشري اصلي تثبت بمشبك نسائي..  اكتشف الان..!!

غرة شعر امامية بشري اصلي تثبت بمشبك نسائي..  اكتشف الان..!!

 

إرسال تعليق

0 تعليقات